نعم أختي منتخب فاشل يصلح يقابل منتخبات هونج كونج و سيريلانكا و يمكن هالمنتخبات بتهزمنا .. فالحين بس يقولوا (( ان شاء الله في المستقبل بنخطط و نعمل و نؤسس )) وش تأسس و انتوا مر عليكم السبعينات و الثمانينات و التسعينات و 14 سنة من الالفية الثانية و بعدكم ما تحركتوا شبر واحد ..