لا حول ولا قوه الا بالله برحتمك ياربي نحمدلله ع كل حال اشكرك ع الطرح حفظك الله
لاتــحاول تـرجع الماضي وتعـيد ولاتحسف في فعل راح ومضـى عيـش حياتـك الباقـيه ونظر بعيد دام راسـك مهــتني بـشم الهـوى
قوانين المنتدى