تعتقد انّي ضحيه للزمن ؟
ولا صاروا الناس غير !!
ألف شر !! . وعشره خير ..
وانت يا خلّي معاهم .
صدمتك
في القلب غييير .
غير عن كل المحن !
بس أنا ببعد ولا ودّي أجيك ،
كم تقطّع قلبي يا ظالم عليك !
ما سألت الناس . وش بلاه ؟
حي لكن للأسف مدفون فيك !!
تعتقد انّي ضحيه للزمن ؟
ولا صاروا الناس غير !!
ألف شر !! . وعشره خير ..
وانت يا خلّي معاهم .
صدمتك
في القلب غييير .
غير عن كل المحن !
بس أنا ببعد ولا ودّي أجيك ،
كم تقطّع قلبي يا ظالم عليك !
ما سألت الناس . وش بلاه ؟
حي لكن للأسف مدفون فيك !!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).