المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى آلخزآمى ولو , يمرّك .. [ طيفي ] من بعد السنين .. .. .. .. .. .. قولي : يخلق .. ربي .. فـ , الدنيا .. / شَبَه الله الله نص جدآ مميز ورآق لي بشدهه تسلميين ع طرحكك وآنتقآئكك آلذووق عزيزتي # ألف شكر '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى