المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الماضي سبحان الله قصه جميله وبركة دعاء الأعرابي الخالصه لوجه الله سبق لي وقرأتها القصة كآن لحضورك هنآ جمالا .. واشراقا .. سُعدت بوجودك الرآقي تحيتي وتقديري.
قوانين المنتدى