المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص و ثّقتْ له حُبّي و فـ القَلبْ منَحُوتْ ................ وأسمَه نَقَشَتَهْ فُوقْ سُورِيَ و غِلآفِي المَلَمْ الآفَرَآحْ فِي وسِطْ تَآبُوتْ ................ لا غَآبَتْ طُيُوفَه بـ لِيلْ التِجَآفِي ( صَفَحَة تِكَفَكِفْ دَمَعَة الحَرفْ ب سَكُوتْ ) ................ ( عَلى ولِيفٍ كَآنْ سِبة تَلآفِي ) الله الله عليك زهره انتقاء ولا أروع راق لي اختياراك عزيزتي دمتي برقي ذوووقك غاليتي حبي .. شكراً لمروركـ الجميل اسعدكـ الرحمن ~
صديقتي .. أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥! ♥♥ " قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا " يا الله .. راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي .. و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !
قوانين المنتدى