حسبي الله ../ بس فيهم ..\ ساكنين بالزوايــــا
======= ماتركوا حتى اليتيمه ../ و الأذى طال الثريا..!!
وين ما وجهت وجهي ../ دمعتي تحكي الخفايا
======= ايه حتى نبض قلبي قال لي : ../ وقف شويّا
قلت: ../ ياقلبي مشينا . . . لا بدت سود النوايا
======= اترك احبابك و ( ياللــــه ) ../ لا تضيقها عليّا




