حسبي الله ../ بس فيهم ..\ ساكنين بالزوايــــا

======= ماتركوا حتى اليتيمه ../ و الأذى طال الثريا..!!

وين ما وجهت وجهي ../ دمعتي تحكي الخفايا

======= ايه حتى نبض قلبي قال لي : ../ وقف شويّا

قلت: ../ ياقلبي مشينا . . . لا بدت سود النوايا

======= اترك احبابك و ( ياللــــه ) ../ لا تضيقها عليّا