اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .•°°( ﭬژھَہّ خﭬۆق̮ـ̃).•°° مشاهدة المشاركة
سلآمن عليكم
*~
أول ما شفت عنوان لموضوع تحريتج تناديني ههههههههههههههههههههههههه
أبيات قميلة جدا جدا
أختيآآآآآر موفق عزيزتي ...*ْ~
دمتي بود

شكرا للمرور