يَا ابّوَيَ حُتْئ لُوَ حُضُوَرَك غًابّ ْعنَا بّالُبّدِنَ يَبّقًئ شِمٌوٌَخك بّيَنَنَا فَيَ كِلُ وَقًتْ وَكِلُ ٌحُيَنَ ♡
ولا تخـافِي ولا تَحزني.
قوانين المنتدى