المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثائــــر مؤلم فراق الشتاء قصيدة روعة كروعة ناقلها حياك الله اخى المميز ثائر لك ودى وتقديرى
جهلت عيون الناس ما فى داخلى فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا ياأيها الحزن المسافر فى دمى دعنى فقلبى لن يكون اسيرا ربى معى فمن الذى اخشى إذن ما دام ربى يحسن التدبيرا { من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
قوانين المنتدى