المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الغزلان ***صباااح ورد اريج*** ***واااااااو..بجد مسابقة حلووه..وشكلهااا فيهاا حماس وفائدة *** ***انا بشااارك ولكن عطر حااولوا تذكروناا قبل المسابقة..لاني انا بجد انسى وكمان احيانا اتذكر..بس اقوول في نفسي انا وين شااركت*** ***هههههه ..يالله الله يعينكم ياا رب*** الف تشكرات لكم*** ***وباارك الله فيكم*** ان شاء الله بخبركك سررت بمرورك وتواجدك ويسعدني مشاركتك شكري وتقديري
قوانين المنتدى