اماري بك و أدري بك ما عاده شوقك الاول مثل اول.. برودك !؟ باين بوجهك و ترحيبك أنا اسفه! تركتك؟ لانك بحاجة غياب يعيد ترتيبـــكك ~
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى