شوارعك الحزينه تسأل الزوار .. متى ذاك الغريب لموطنه يرجْع ؟ انا واطفال حيّك والشتاء والدار .. نحبك كلنا يا القاسي الموجْع !"
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى