اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر مشاهدة المشاركة
مؤلم هو الغياب
إلى حد كبير من الوجع المستمر
لا يتوقف أبدا
وليس للغياب معنى سوى الألم
ولا يجلب الا العذاب الذي يغتال الروح
زهرة الاحلام
لا تعزفين الا على الوتر الحساس
حرف جميل رغم ألم الغياب
تحيه رقيقه برقه مشاعرك..
ودمت بخير
غاليتي / اسطورة ..
حرفك نجمٌ في متصفحي
شكرا لك على مروركـ الجميل
اسعدكـ الرحمن