اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهر فواح مشاهدة المشاركة
أُسَجِلُ اعجَابِي بِنَزفِكـ الأكثَرَ مِن رَائِع أخيتي..::
لَكـَ الشُكرُ بِحجمِ هَذا الكَونُ وأَكثَر ..
بأنتِظارِ جَديدكـَ دَائِماًَ ..::
دُمتَ بِوِد أختي الغَالية.
غاليتي الحلوة / زهر ..
كم يسعدني حرفك و مروركـ الدائم بين كتاباتي
شكرا لك .. اسعدكـ الرحمن ~