المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر وين الاسئلة بتنعرض هنا ولا بمتصفح ثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هـــــــــــــــناا
قوانين المنتدى