المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلَوٌضًـيِحًيِة هههه مهاووي حظ اوفر في المرةة القادمةة ~ اصلا انا عندي حظ خخخ
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى