اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الغزلان مشاهدة المشاركة
لا لا ان شااء الله لا تتشاائمين

في مسابقة غيرهاا صوب سبلة الخواطر

بتبداء غداااااا

وااايد حلوووووه

هلا غزلاااان
ننتظركم
تنوروا القسم
وبالتوفيق يارب