المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الغزلان لا لا ان شااء الله لا تتشاائمين في مسابقة غيرهاا صوب سبلة الخواطر بتبداء غداااااا وااايد حلوووووه هلا غزلاااان ننتظركم تنوروا القسم وبالتوفيق يارب
تعامل مع هذه الحياه وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها
قوانين المنتدى