المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemoo~~ بعدنا نضيفج ونخدمج 😒😒.. المهم بسدح كل سؤال بروحه .. أول سؤال >> كيف كانت بداياتج فالصبله وكيف دشيتي فيها ؟!! ههههه كانت بداية في الصبله 2011 بس عقبها قطعت عنها سنه ونص تقرييا عقب رجعت بقوه هههه بس كنت اخبص ف النت وحصلت هالموقع وبث هه
عِندمآ آقول : لآ آعلم مآبي ! لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘) وتجعلني هكذآ ♡̷ ^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
قوانين المنتدى