عْمركّـ .. " سمعتّ " بّـ فلسْفة صْمتَ الكلآمّْ ؟..
.... الَصمْتّ " جسرٍ " بينْ الآبتسآمه وَ الحكْيّ !!
يتْرجّم الوآقعْ بَـ / بسَمهْ تخفْيّ حتْى الآنهزْآمَ !
الصمْتَ يعنْيّ [ فضفضه ] .. بسْ يـّ كلمْه آسكتْيّ !!
عْمركّـ .. " سمعتّ " بّـ فلسْفة صْمتَ الكلآمّْ ؟..
.... الَصمْتّ " جسرٍ " بينْ الآبتسآمه وَ الحكْيّ !!
يتْرجّم الوآقعْ بَـ / بسَمهْ تخفْيّ حتْى الآنهزْآمَ !
الصمْتَ يعنْيّ [ فضفضه ] .. بسْ يـّ كلمْه آسكتْيّ !!
♡'
كلنا نعرف نكابر ~ كلنا نعرف نخونَن ،
بس قلبي مَ تربى على شيءً ينقدهَہ
كلنآ نعرفِ نعاند ولآبغينا الشيء يكونَن
بس إحساسيّ بسيط *̣'
آيّ شيءً يسعدهَہ ، مَ اعاتب من بغا الفرقى
عسى مَ يرجعونَن' من يقدرنيّ بيبقى
ومن نوى فينيّ طعونَن ! مَ يساويّ عندي حاجہَ
لجل اني افقدهَہ ..~