عْمركّـ .. " سمعتّ " بّـ فلسْفة صْمتَ الكلآمّْ ؟..
.... الَصمْتّ " جسرٍ " بينْ الآبتسآمه وَ الحكْيّ !!


يتْرجّم الوآقعْ بَـ / بسَمهْ تخفْيّ حتْى الآنهزْآمَ !
الصمْتَ يعنْيّ [ فضفضه ] .. بسْ يـّ كلمْه آسكتْيّ !!