المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص صباح الخير أهلا وسهلا بك ضيفتنا من جديد تفضلي هذي ضيافتك والسموحه على القصور / يٰ مرحبآ آلسآع ' تسلمين خيتي ، وآيد هع إلآ ماشؤ قصور ، طآل عمرج .
- ربيّ احفظها، و انبتها نباتاً حسناً.
قوانين المنتدى