المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطوع السبلة هل لك أن تتحفينا بالطريقه المثلى لردعهم عن سلوكهم هذا حفظك الله المفروض كل واحد يردع نفسه ولا يكلفها ما لاتطيق فما فائدة إقامة حفلات أعياد الميلاد بتكاليف باهظة ألا تكفي حفلة بسيطة للأهل فقط . بارك الله فيك
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى