اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيثارة المساء مشاهدة المشاركة
صباح مسك أستاذتي الغالية ✨

جميلة هي حروفك
واعجبت كثيرا في حسگ المرهف
وكلماتك التي تنساب وكئنها شلال
غاليتي / قيثارة ..
لكِ زهرٌ يليقُ بجمالِ حضورك
كل الشكر لك .. اسعدكـ الرحمن ~