المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشه حياتي طَرحْ رَـاَئعْ ’ مُتْرَفْ ـاَلْرُقَة .. ـاَشْكُركْ لِهَكَذـاَ طَرحْ .. رَبِي يِعْطِيكْ ـاَلفْ عَافْيَةْ .. سَلمتِ وَ سلمتْ يمْنَاكْ . ااَشْكُرك لْرَوعَة طَرحُكْ .. لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’ وَباقاَت وَردْ اسعدني تواجدك ف صفحتي ~ كل شكر لك ..،
أمي تخاف عليا من الحياه ؛ و لا تدري كم أخاف الحياه من دونها . . ربي ادمها لي عمراً مديداً http://forums.fll2.com/images/smilies/maahdi/105.gif http://forums.fll2.com/images/smilies/maahdi/105.gif
قوانين المنتدى