-
عضو ماسي
حلفت باللي غيـب الشمـس منـاك الصبح بأمره تطلع الشمس مناا
ان اسعـد الايــام شـوفـك ولقـيـاك وان اقـشـر الايــام غيـبـت عـنــااا
ودك تـلاقــيــنــي ودي بــلــقــيــاك لاكن ظــروف الـوقــت مسـاعـدنـا
ولازلـت احـبـك واتحـمـل خطـايـاك ماني مـن اللـي قـال حنـا وحـنـا
شعر الغزل يصلح لمثلـك وشـرواك وان غنت الورقـا مـع الصبـح غنـا
-
عضو مميز
وين اخبي بالي عنك في غيابك
وين ابلقى بال ما تطري عليـه
-
عضو مميز
تدري حبيبي من فراقـك تعلمت*إن الهـوى يحـتآج .. صبر و قناعـه .. ! وإن زارني طيفـك .. تجاهلته ونمت ،*ودعتـك الله .. وأنـت راع الوداعـه .. !
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى