المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر نقاء نص جميل سلمت يداكِ المبدعة وذوقك الراقي جزيل الشكر للمرور دمت بخير
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى