المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخِي مَـآت! مبرووووووووووووووووووووك ي خببببلة ي أم مضااااارب تستاهلييين بنتي يباااارك فيك ههههههه ... ويحفظك ويخليك
قوانين المنتدى