تعامل مع هذه الحياه وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر يسعدمسائهم الحلووين الصغينوونيين
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى