اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ممطرة مشاهدة المشاركة
أوعدك في قربك او بعدك أنا مغليك
وأعدك لو طال بعدك ترى ماني ناسيك
أصعب عذاب الحب لاصار صامت
مثل الطفل يفهم ولا يعرف البوح

الله سحابه
جدا راق لي