اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الاحساس مشاهدة المشاركة
كَلمَأت جميَله ,
أبَدعتَ بِ أنتَقأئك لِ نصَك الفَأخَر ,
بَ أنتَظأر مَزيَداُ منْ تَألقَك .,’
لك أرقْ تَحييييه ’,
مشكوورة كثير وسعدت بتنويرك الموضوغ ياغالية اعجز عن اتعبير لكم الفف شكر الكم