المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 هههه اكيد بشتغل معكم دام داخل تحدي انا ما بكون القائد دوري انتي القائد او تباشير وابوووي انت الكبير وانت القائد نوووور لحقي
الحمدلله ↓˓❁ يآ خآلق آلارضَ ... يآ مجريَ گوآگبهآ... عطنيَ من الآجر مآ تمحآ به ذنوبي فلا يترفع بالصمت .. إلا الأنقياء !
قوانين المنتدى