اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 مشاهدة المشاركة
هههه اكيد بشتغل معكم
دام داخل تحدي

انا ما بكون القائد
دوري انتي القائد او تباشير
وابوووي
انت الكبير
وانت القائد

نوووور لحقي