المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1طيف1 ههههههه و انا الشبكة سلحفاة عندي ههههه ترا العكسس قصدي .. يلا تفاصيل بسسسسسسسرعه
،،،، لا تطيع الهم .. لو همك كبير .. قل لهمك " لو كبر .." لي ربـ أكبر ". [بالصلاة ] يهون كل أمر عسير.. يكفي إنك تبتدي بــ [الله أكبر ] ..
قوانين المنتدى