المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ممطرة للاسف جىت متاخرة يالسه من ساعة ادور مكان مسابقة وانا ما ساعدتكم والوقت ما شي ريحتي راسش والله صدعنا من الدوارة وهاردلك على الطرد هناااااااااااااك ههههههههههههه
الحمدلله ↓˓❁ يآ خآلق آلارضَ ... يآ مجريَ گوآگبهآ... عطنيَ من الآجر مآ تمحآ به ذنوبي فلا يترفع بالصمت .. إلا الأنقياء !
قوانين المنتدى