اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ممطرة مشاهدة المشاركة
للاسف جىت متاخرة
يالسه من ساعة ادور مكان مسابقة
وانا ما ساعدتكم والوقت ما شي
اهلين سحابة
ما مشكله طال عمرك
الامور طيبه الجميع ما قصر
وانتي وحده من الفريق يعني تعتبري مشاركة معنى