وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته رووووووعة احسنت على القصيدة اخي العزيز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته رووووووعة احسنت على القصيدة اخي العزيز
يبكي القلب حينما يرحلون ..فترى أثار أقدامهم على التراب قد بقيت فتنظر اليها وعيونك غارقة بدمع ..فتجد قلبك قد تتبع أثارهم دون شعور ..ثم جاءت ريح الزمن تمحي ماتبقى في قلبك ليصبح مجرد.......ذكرى مؤلمة