المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليتيم العماني برأيك : هل الخوض في أطراف الحديث مع الآخرين فن بحد ذاته ؟! نعم فن وفطنه يحتاج لها الأنساان
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى