المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الاحساس ان شاء الله بكرا معنا سؤال واحد فقط ..معنا مشتركتان ..تفاصيل + ميموأنتظرونآ بكرآ ان شاء الله ❤
،،،، لا تطيع الهم .. لو همك كبير .. قل لهمك " لو كبر .." لي ربـ أكبر ". [بالصلاة ] يهون كل أمر عسير.. يكفي إنك تبتدي بــ [الله أكبر ] ..
قوانين المنتدى