المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي تو نخاااف نسير هههه هاات ولدي ووزع ع الشباب جاااااااااب تبي سيري انا مب مكلف بج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الفلاسي جاااااااااب تبي سيري انا مب مكلف بج ههههوع بس ابووك يدش بخبره عليك بقوله ولدك بخيل
عِندمآ آقول : لآ آعلم مآبي ! لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘) وتجعلني هكذآ ♡̷ ^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي ههههوع بس ابووك يدش بخبره عليك بقوله ولدك بخيل تبين اخذين روحج بس مب من اللي انا يبته يلاا مناك لا اتعيرين عليه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الفلاسي تبين اخذين روحج بس مب من اللي انا يبته يلاا مناك لا اتعيرين عليه من لي معك ولا بخبر عميه لما يدش ههه
قوانين المنتدى