المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبة يااربي انزين شوفوو لو اناا اكل الخضر واليابس كان بتحصلوو وزني فوق 80 وانا وحليلي حتى فووق 52 ما وصلت مالت عليكم .. خووزو زعلانة لحد يكلمني هههه زهور ليش ما تجولي وزنك لحقيقي اخر مره كان 95 وااا زعاله
:60:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق المجنون زهور ليش ما تجولي وزنك لحقيقي اخر مره كان 95 وااا زعاله هههه ابشرك الحين صار 101 اصلا انا ما ازعل من الاكل .. << الحين هيش دخل الاكل ههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبة هههه ابشرك الحين صار 101 اصلا انا ما ازعل من الاكل .. << الحين هيش دخل الاكل ههه عقبال 200 زهور...
قوانين المنتدى