المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبة ههههه لو انا درام ديزل كان ما بتحطيني اتمريح ب المريحاانةة ههه من اللي قص المريحاانةة من وزنةة انا ولا انتي هااا بعد تجولي درام ديزل يحليلي ههههه.. ميمو اصغر مني وزنها اكثر مني ههه.. الحقيقةة حقيقةة عاشو احنا نتابع بصمت هاتو المواقف،
:60:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق المجنون عاشو احنا نتابع بصمت هاتو المواقف، ما بقول خلاص يااخي حطمتووني يالسين تقولون عني دبةة ههههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى