المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبة مالت عليج احد يزعل وجت الغدي تعرفي انا زعلت بس لما حطو الغدي دشيت و ما عبرتهم ويلست اتغدي ويلسوو يغايروو يقولو تووك زعلانةة هيش يايبكك طبعا انا معطتنهم الاذن الصماا ويلست اكل ههههه ههههههههه انتذ م تعرفي ياخي حطموني خلوني اصيح هههع
يَا ابّوَيَ حُتْئ لُوَ حُضُوَرَك غًابّ ْعنَا بّالُبّدِنَ يَبّقًئ شِمٌوٌَخك بّيَنَنَا فَيَ كِلُ وَقًتْ وَكِلُ ٌحُيَنَ ♡ # فرآقنـاآ بـاآت وشيكـاآ ..
قوانين المنتدى