المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 لا لا تسي بشوف زهور لو انتي متاكد ما احصل معها شي تخطف ع الاخظر واليابس ما تبغي الشغاله مسوتنه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى