المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمبيه راعي خاتون وين ملهموووه الحلس اليووووووووم يلعب بلاستيشن جالس
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى