المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم انتي وزهور باقلكن هذا الاسبوع وخلاف بتشلن شنطكن الى المدرسة وبنفتك من لعيانكن هع هع هع هع اناا بفتك من لعيااانك اللي يشووفه يجوول بالع ..... استغفر الله احسن م اكمل ههههههه
يَا ابّوَيَ حُتْئ لُوَ حُضُوَرَك غًابّ ْعنَا بّالُبّدِنَ يَبّقًئ شِمٌوٌَخك بّيَنَنَا فَيَ كِلُ وَقًتْ وَكِلُ ٌحُيَنَ ♡ # فرآقنـاآ بـاآت وشيكـاآ ..
قوانين المنتدى