المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر ياررربيه كتبت الاجوو به ولماخلصت ضغطت مسح بدل حفظ اهي اهي يااا ربي يا هدوء مو مشكلة غاليتي فية وقت واايد
قوانين المنتدى