اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر مشاهدة المشاركة
ياررربيه
كتبت الاجوو به ولماخلصت ضغطت مسح بدل حفظ
اهي اهي
يااا ربي يا هدوء

مو مشكلة غاليتي فية وقت واايد