اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثائــــر مشاهدة المشاركة
~

السلام عليكم

أستضافة رائعة بوجود الأخت زهرة الأحلام

تمنياتي لها ب استضافة جميلة ورائعة

سؤالي بسيط

- أيهما أسهل على الكاتب المبتدئ

القصيدة النثرية أو الخاطرة؟


موفقه
اهلا بك اخي الكريم / ثائر ..
شكراا لحضورك الجمييل
اسعدكـ الرحمن ~

أيهما أسهل على الكاتب المبتدئ

القصيدة النثرية أو الخاطرة؟


ـ بالطبع فإن الخاطرة اسهل من القصيدة النثرية ..
فالخاطرة هي بوح في القلب نعبر عنها بالكلمات ..
اما القصيدة أيضا قد تكون بوح و لكنها تتطلب القافية و الوزن
عكس الخاطرة فهي لا يوجد بها قافية او وزن ..