المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الصغيرة لكن يعني حسب تحليلي للقصيدة فيها مشااعر صادقه ولكنه لم يوضحها ولم يختار الالفااظ المناسبه ههههههههه متأثرة لان الفصل الاول كله نااخذ هالشي هههع هههههه اشوفكك متأثرةة بس وييييع انا اكرةة العربي والقصاايدةة والمطالعةة والنحوو والخرابيط
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى