ميموو والونيس هيش معكم حراام تخشوو عني
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبة ميموو والونيس هيش معكم حراام تخشوو عني هههههههههههه ماشي شي طال عمررج
يَا ابّوَيَ حُتْئ لُوَ حُضُوَرَك غًابّ ْعنَا بّالُبّدِنَ يَبّقًئ شِمٌوٌَخك بّيَنَنَا فَيَ كِلُ وَقًتْ وَكِلُ ٌحُيَنَ ♡ # فرآقنـاآ بـاآت وشيكـاآ ..
قوانين المنتدى