المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمر القلوب 87 نعم جالس امدحك اقول ما حلو بدونك لكن نور تقول احسن يوم ما تجي... الحمدلله تمام... كيفك انتي....؟ عاد الحين ما يفيدك جدي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الآيمان عاد الحين ما يفيدك جدي نوور لا تسوي شر اعرفك حاااسده.. اصلاً بدون زهور المكان منور أقصد مظلم...ههههههههههه
!.......دائماً حاول أن تبتسم وتكووووووون سعيداً، فأنت لا تعرف من سيقع بحبك بفضل هذه الإبتسامة.......!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمر القلوب 87 نوور لا تسوي شر اعرفك حاااسده.. اصلاً بدون زهور المكان منور أقصد مظلم...ههههههههههه مظلم عينك فديت زهورات انا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الآيمان مظلم عينك فديت زهورات انا اخ اخ بس مو عاجبنك منها ولا تمدحيها شايفتنها هنا... علينا نوووروه....
قوانين المنتدى