يَا ابّوَيَ حُتْئ لُوَ حُضُوَرَك غًابّ ْعنَا بّالُبّدِنَ
يَبّقًئ شِمٌوٌَخك بّيَنَنَا فَيَ كِلُ وَقًتْ وَكِلُ ٌحُيَنَ ♡
#
فرآقنـاآ بـاآت وشيكـاآ ..
!.......دائماً حاول أن تبتسم وتكووووووون سعيداً، فأنت لا تعرف من سيقع بحبك بفضل هذه الإبتسامة.......!
يَا ابّوَيَ حُتْئ لُوَ حُضُوَرَك غًابّ ْعنَا بّالُبّدِنَ
يَبّقًئ شِمٌوٌَخك بّيَنَنَا فَيَ كِلُ وَقًتْ وَكِلُ ٌحُيَنَ ♡
#
فرآقنـاآ بـاآت وشيكـاآ ..
!.......دائماً حاول أن تبتسم وتكووووووون سعيداً، فأنت لا تعرف من سيقع بحبك بفضل هذه الإبتسامة.......!
لـ *أبي* النائم دون روح :
اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه
مراقب اول متقاعد
!.......دائماً حاول أن تبتسم وتكووووووون سعيداً، فأنت لا تعرف من سيقع بحبك بفضل هذه الإبتسامة.......!
لـ *أبي* النائم دون روح :
اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه
مراقب اول متقاعد
لـ *أبي* النائم دون روح :
اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه
مراقب اول متقاعد
يَا ابّوَيَ حُتْئ لُوَ حُضُوَرَك غًابّ ْعنَا بّالُبّدِنَ
يَبّقًئ شِمٌوٌَخك بّيَنَنَا فَيَ كِلُ وَقًتْ وَكِلُ ٌحُيَنَ ♡
#
فرآقنـاآ بـاآت وشيكـاآ ..